قواعد التعبئة الأساسية لنقل الأثاث الناجح

التعبئة للانتقال هي مهمة Gargantuan ، والجميع يعرفون ذلك. إنها عملية شاقة ومعرضة للخطأ وتعكر الأعصاب وتستهلك معظم طاقتك ووقتك قبل التحرك.

 

 

احتواء الفوضى أو محاولة التعبئة منظمة بشكل مثالي؟

وهي ذات أهمية قصوى للنجاح النهائي للانتقال (في المرتبة الثانية بعد اختيار المحركين الجيدين) ، لأنها تحدد مصير ممتلكاتك:

 

إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فسيبقى آمنا وسليما ؛

إذا تم التلاعب بها ، فلن يكون لعناصرك فرصة للبقاء على قيد الحياة كما هي.

سهل هكذا. لذلك ، عند التعبئة لحركة ما ، سترغب بالتأكيد في القيام بالأشياء بشكل صحيح – قم بحزم أغراضك بأمان وفعالية (وفي الوقت المحدد) ، حتى يصلوا إلى منزلك الجديد في قطعة واحدة ودون أي مشاكل على طول الطريق.

 

تحقيق ذلك أسهل مما تعتقد – كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الأساسية للتعبئة من أجل التحرك (مبادئ التعبئة المهمة التي ستضمن سلامة ممتلكاتك وكفاءة الاستعدادات الخاصة بك تتحرك).

 

هناك العديد من نصائح التعبئة الذكية التي يمكن أن تساعدك على التعبئة بشكل أسرع وأكثر أمانًا. ومع ذلك ، فإن قواعد التعبئة الأساسية المدرجة أدناه هي أكثر بكثير من مجرد نصيحة نقل مفيدة – فهي متطلبات أساسية للنتيجة الناجحة لمغامرة النقل الخاصة بك.

 

قاعدة التعبئة 1: ضع فقط ما تحتاجه و / أو حبك

قد يبدو إحضار جميع ممتلكاتك الدنيوية معًا مثل الشيء المنطقي الذي يجب القيام به عند الانتقال إلى مكان جديد. ومع ذلك ، سيكون غير عملي للغاية (لن تتمكن من استخدام العديد من العناصر القديمة الخاصة بك في محيطك الجديد بسبب الاختلافات في نمط حياتك الجديد ، وحجم منزلك الجديد ، وتخطيطك ، وأسلوبك ، والمناخ في منطقتك الجديدة ، الخ ) للقيام بذلك ، لذا ننصح بشدة بتخفيض ممتلكاتك قبل الانتقال وأخذ العناصر ذات القيمة العملية و / أو العاطفية العالية إلى منزلك الجديد فقط.

 

استعرض أمتعتك وضع العناصر المفيدة في حالة جيدة تحتاجها يوميًا ، والعناصر العاطفية التي لن تتخلى عنها أبدًا ، والعناصر المفضلة لديك (وجميع أفراد عائلتك) ، وممتلكاتك الأكثر قيمة. هذه هي الأشياء التي يجب تحريكها لنقلها – يجب التخلص من كل شيء آخر قبل اليوم الكبير. بعد ذلك ، سيكون لديك عدد أقل من العناصر لحزمها وسيوفر الوقت والجهد والمال والأعصاب أثناء تحركك (ناهيك عن أنه يمكنك الحصول على بعض الأموال الإضافية من بيع العناصر غير المرغوب فيها ، أو الأفضل من ذلك مساعدة الأشخاص المحتاجين من خلال التبرع بها).

 

 

 

قاعدة التعبئة 2: إنشاء قائمة تعبئة مفصلة

بمجرد أن تقوم بتفكيك منزلك وتقرر ما يجب القيام به مع كل عنصر من عناصرك ، فقد حان الوقت لإنشاء قائمة جرد تفصيلية بالأشياء التي ستأخذها إلى مكانك الجديد.

 

 

في الواقع ، قد يكون من الأفضل التقاط صور لعناصرك بدلاً من رسمها يدويًا …

جرد غرفتك المنزلية حسب الغرفة ، مع ملاحظة جميع المعلومات الهامة حول كل عنصر تنوي إحضاره (النوع ، الكمية ، الماركة أو العلامة التجارية ، القيمة السوقية ، الحالة الحالية ، الموقع المحدد في منزلك الجديد ، وأي تفاصيل مهمة أخرى التي قد تكون مفيدة لك أو للمحرّكين أثناء النقل). تأكد من التقاط صور لعناصرك حتى يكون لديك سجل مرئي لأمتعتك وإثبات لحالتها الفعلية. من الجيد استخدام جدول بيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحفاظ على كل هذه المعلومات منظمة جيدًا وسهلة التعديل و / أو الطباعة حسب الحاجة.

 

سوف يساعدك مخزونك المتحرك على فرز وتنظيم أغراضك للتعبئة وسيتضاعف كقائمة تعبئة مثالية. يعد وجود قائمة تعبئة تفصيلية واحدة من أهم قواعد التعبئة للنقل – ستحتاج إليها:

 

تأكد من أنك لن تنسى أي من ممتلكاتك ؛

تقدير الوقت وكمية مستلزمات التعبئة التي ستحتاجها لإعداد أغراضك للشحن ؛

تحديد العناصر التي يتم تجميعها في صندوق بحيث لا تصبح ثقيلة جدًا والأشياء الموجودة بالداخل منظمة بشكل منطقي ؛

قم بتسمية المربعات بسرعة وسهولة (يمكنك عمل سجل مفصل لما يوجد داخل الكرتون ، وطباعته ، ووضعه على الصندوق).

سيكون تتبع ممتلكاتك وتفريغها أسرع وأسهل بكثير عندما يكون لديك قائمة تعبئة تفصيلية تشير إليها.

 

 

قاعدة التعبئة 3: توفير مستلزمات تعبئة كافية

عندما تعرف عدد العناصر التي لديك لنقلها ونوعها ، ستتمكن من تقدير كمية ونوع لوازم التعبئة التي ستحتاجها لحزمها – صناديق متحركة ، بطانيات متحركة ، ورق تغليف ، فقاعة. التفاف ، غلاف بلاستيكي ، شريط التعبئة ، إلخ.

 

ابدأ في جمع مواد التعبئة الضرورية مسبقًا ، حتى تتمكن من الاستفادة من بعض الطرق الفعالة لخفض نفقاتك على نقل اللوازم (اعثر على الخصومات والصفقات ، واحصل على صناديق نقل مجانية من متاجر البيع بالتجزئة المحلية ، واطلب من الأصدقاء لوازم التعبئة المستخدمة لا يحتاجون ، إلخ.). يمكنك أيضًا استخدام أي حاويات لديك في منزلك (حقائب ، حقائب ، عبوات ، سلال ، دلاء ، أقفاص) كحاويات متحركة واستبدال مواد التغليف والتوسيد الاحترافية بأوراق قديمة ، بطانيات ، مناشف ، ملابس ، صحف ، إلخ.

انظر أيضًا: مكان الحصول على مستلزمات التعبئة المجانية

ضع في اعتبارك أن صناديق الكرتون المستعملة والأقمشة القديمة لن توفر السلامة والأمن الذي توفره مستلزمات التعبئة الاحترافية. يُنصح بشدة بشراء مواد تغليف عالية الجودة من أجل توفير أفضل حماية ممكنة لأمتعتك أثناء النقل ولتوفير الصداع والوقت والمال لإصلاح أو استبدال المواد التالفة عن طريق الخطأ (ناهيك عن احتمال فقدان العناصر ذات قيمة عاطفية عالية).

لمزيد من شركات نقل الأثاث


أفضل أصدقائك عندما يتعلق الأمر بالتعبئة الآمنة والفعالة.
من الجيد أيضًا شراء بعض مواد التعبئة أكثر مما تعتقد أنك ستحتاجه – قد تغير رأيك وتقرر تعبئة المزيد من العناصر في اللحظة الأخيرة أو قد تتلف بعض المواد أثناء عملية التعبئة ، أو قد تحتاج إلى إعادة تغليف صندوق لاعتبارات تتعلق بالسلامة ، وما إلى ذلك. لذا ، تأكد من أن لديك بعض الإضافات ، حتى لا تحتاج إلى مقاطعة عملية التعبئة بالرحلات إلى أقرب منفذ مستلزمات مكتبية أو متجر تحسين المنزل أو شراء مواد التعبئة من المحركون بأسعار أعلى في يوم التحرك.

قاعدة التعبئة 4: ابدأ التعبئة في أقرب وقت ممكن
التعبئة هي عملية تستغرق وقتا طويلا – أكثر مما تعتقد. إن التقليل من الوقت الذي تحتاجه لتحضير أغراضك للشحن سيؤدي إلى أخطاء حادة في التعبئة وقد يؤدي إلى تأخير تحركك ، أو تكبد نفقات إضافية ، أو تعريض سلامة متعلقاتك للخطر (عند التعبئة بسرعة ، لن يكون لديك الوقت لتنظيم البنود الخاصة بك بشكل صحيح أو توفير حماية جيدة بما فيه الكفاية). لا عجب إذن أن واحدة من أهم قواعد التعبئة لنقل الدول التي ينبغي أن تبدأ التعبئة بمجرد تأكيد النقل.

لتكون قادرًا على القيام بالمهمة بالسرعة التي تريدها ، والتعامل مع كل عنصر بعناية ، وحزم أمتعتك بأمان وكفاءة ، تحتاج إلى بدء ماراثون التعبئة في أقرب وقت ممكن – ويفضل شهرين قبل الموعد – وقضاء بضعة ساعات في المهمة كل يوم.

من الأفضل إنشاء تقويم متحرك وتوزيع مهام التعبئة في الأيام المتبقية حتى يوم التحرك وفقًا لصعوبة وأولوية. بهذه الطريقة ، ستتمكن من تتبع تقدمك والتأكد من الانتهاء من التعبئة في الوقت المحدد.

قاعدة التعبئة 5: تعامل مع مناطق التخزين حسب الأولوية
يوصى بشكل عام ببدء التعبئة من الغرف التي تستخدمها بشكل أقل تكرارًا (غرف الضيوف ، العلية ، وما إلى ذلك) والتعامل مع أكثر الغرف صعوبة في حزمها أولاً. وهذا يعني أن مناطق التخزين في منزلك – التي يصعب للغاية تحضيرها ونادرًا ما تستخدمها – يجب معالجتها أولاً. العدد الكبير من العناصر من مختلف الأنواع والظروف والأغراض المخزنة في المرآب الخاص بك ، السقيفة ، العلية ، الخزانة ، وأي مستودع آخر في منزلك يجعل من الصعب للغاية تنظيم هذه المناطق وتعبئتها ، لذلك تحتاج إلى تكريس الكثير من الوقت والطاقة لهذه المهمة.

قد تعتقد أن تعبئة المرآب الخاص بك سيستغرق يومًا واحدًا ، ولكن من المحتمل جدًا أنه في اليوم الثالث ستظل في منتصف المهمة. لذا ، تأكد من التعامل مع مناطق التخزين مقدمًا – عندما يكون لديك الكثير من الوقت والطاقة – لتجنب مشاكل إدارة الوقت وضمان راحة بالك مع العلم أن أصعب جزء من المهمة قد تم الاعتناء به بالفعل. كمكافأة إضافية ، سيكون لديك مكان لتكديس جميع الصناديق المعبأة مسبقًا بعيدًا عن طريقك.

قاعدة التعبئة 6: هل لديك نظام التعبئة
لن تعمل التعبئة العشوائية ، بغض النظر عن مقدار أو القليل من الوقت لديك لإكمال المهمة – حتى إذا تم تغليف جميع العناصر الخاصة بك في يوم متحرك ، فستكون في خطر أكبر عندما لا يتم تجميعها بشكل صحيح في الكراتين المتحركة سيكون التفريغ أمرًا صعبًا للغاية وفوضويًا. إلى جانب ذلك ، من المؤكد أن التعبئة في مادة منهجية ومنظمة تسريع العملية وتتيح لك زيادة المساحة في الصناديق المتحركة.


مربعًا تلو الآخر ، سيصل ماراثون التعبئة الخاص بك إلى نهاية ناجحة.
لذا ، عند تحضير أغراضك للتحرك ، قم بإعداد نظام تعبئة يعمل من أجلك ويلتزم به. يمكنك حزم ساعة في المنزل:

غرفة تلو الأخرى – ستتيح لك تعبئة غرفة واحدة في كل مرة التركيز على تلك المنطقة المحددة حتى لا تفوت أي من العناصر التي تريد نقلها ، وستضمن راحة بالك من أن كل شيء من تلك الغرفة جاهز للشحن أنك لست بحاجة إلى التفكير في الأمر بعد الآن ، وستجعل عملية التفريغ أسهل بكثير (ستعرف الصناديق التي تحتوي على عناصر من غرفة معينة ، وستجلبها مباشرة إلى تلك الغرفة عند تفريغ